عشیره آلبوسویط

عشیره آلبوسویط از سادات و اشراف قبیله ظفیر

عشیره آلبوسویط

عشیره آلبوسویط از سادات و اشراف قبیله ظفیر

عشیره آلبوسویط بیت اصیل و نجیب من اشراف الحجاز و اصلهم معروفین فی بعض المصادر بالسویطات/آلبوسویط/الصویط/السویطی/و یرجع نصبهم الی سویط ابن یاسر الکبیر ابن سید شویکه و اجدادهم یوصل الی زید الشهید من ابنا امام سجاد زین العابدین (ع ) و من اخوانهم آل جاسر الساده الحسینین بنی هاشم فی العراق و انهم امرا و شیوخ قبیله الظفیر البدویه

طبقه بندی موضوعی
بایگانی

السعودی

دوشنبه, ۸ شهریور ۱۳۹۵، ۱۲:۳۷ ق.ظ

هل تعلم ان السعودیة رقم 1 فی شرب الخمر
هل تعلم ان السعودیة رقم 1 فی اﻹیمان المزیف ؟
هل تعلم ان السعودیة رقم 3 فی الکسل ؟
هل تعلم ان السعودیة من اکثر البلدان تخلفا ?
کل هذا عالمیا…
أغبی مخلوق فی العالم
داعشی سعودی یحلم بالحوریه وجیفته تفر منها البهائم
قیل لحکیم هل تستطیع ان تصف لنا السعودی باختصار؟ فقال..
السعودی فی العراق یقطع الرؤوس ویفجر الاسواق السعودی فی سوریا یاکل الاکباد
السعودی فی لبنان یفجر فنادق والشوارع
السعودی فی الیمن یقصف مستشفیات ومدارس
السعودی فی امریکا واوربا فی الملاهی والدعارة
السعودی فی تویتر وفیس بوک سب وشتم وطائفیة السعودی فی السعودیه اطرش فی الزفه من بیعه لبیعه وسمع وطاعه وینعمون بأستخراء الملک..بفضل السمسرة للیهود

  • محمد دیلمی

نظرات  (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است
ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی